الثلاثاء، 30 يناير 2018

مشترياتي من ايهرب ورأيي فيها + كود خصم (1) | iHerb

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلن أهللن بنات 💞

هالنوع من المواضيع من مفضلااااااتي
بكل المدونات أدورها وأقرأها لأنها تختصر لي عملية البحث 
عن منتج يناسب بشرتي، شعري أو حتى منتج غذائي استهلاكي
طلباتي كانت قبل لا أولد واأخذت الأشياء اللي صدق محتاجتها
أنواع شاي، صوابين، أغراض للبيبي، زيوت
بستعرضها معكم شغله شغله وكل منتج مع الريفيو والرابط تبعه



بسم الله 




هذا النوع من الشاي حامض شوي
كنت متوحمه على مشروب من ستاربكس امريكا
مو موجود بالسعودية < ادري شي يضحك
المهم بحثت عن طريقته ولقيت إنهم مستخدمين هالشاي
والحمدلله راح الوحام بعد ما شربته 😅
لذيذ مررره وهو بارد ما جربته حار 
لأن ما أحب الشاي مره



هذا الشاي اورغانيك طلبته لأمي 
تحب أشياء اللافندر فطلبته لها
على كلامها إنه حلو ولذيذ وطعمه مو غريب 
بس طبعا للي يحبون الشاي العطري نوعا ما



كريم القدم المشهور والتقييم عليه عالي
تجربتي له ممتازة أحطه بالليل واأبس شراب
ما أصحى الصبح إلا رجلي ناعمه مره
صراحة استعمله بين فترات لما أحس إن رجلي بدت تخشن
أرجع أشتريه ✅



ماسك الشعر بالافوكادو 
رهيب رهيب رهييييييب 
شعري من النوع اللي ينفش بعد التمشيط
خفف لي النفشه كثيررر وعطاني لمعه وإنسيابية لشعري أكثر
إأجع أشتريه وممكن أجرب أشياء غيره بعد من نفس الماركة




منتجات أشهر من نار على علم
الصابون الأفريقي الأسود .. 
أخذت البلوك لخالتي تعاني من اكزيما 
وأخذت السايل على مدح ولاء هارتس 
وبرضو اخذت كريم اليد

اتعب وانا اقول المجموعة رهييييبة مره مره فرق معاي
جسمي بعد الولادة كنت استخدم الصابون السايل بالنفاس
ريحته مقبولة جدا وفيه زي الحبيبات يعمل تقشير 
ينظف من قلب وكميته راهية العلبة تكفي شهور بالراحة


زبدة الشيا الغنية عن التعريف بعد
حبيت أجرب اللي بدون ريحة
أفضل بمراحل من الصفراء تغث مره
اخلطها مع اي زيت قدام عيني اغلب شي مع زيت فيتامين اي
ترطيبها جمييييل جدا واكيد افضل شي بالشتاء
ما لاحظت فرق بالخطوط البيضاء اأ الحمراء لأن ما استخدمها كل يوم
بس ناويه اعتمدها لما أخلص الكريمات اللي عندي عشان أشوف لو تعمل فرق



زيت الجوجوبا 
حسب ماقريت أنه من مكونات الشعر والبشرة الاساسية
فصرت أستخدمه في كل شي للشعر والبشرة والجسم
قبل الشاور أحطه على أطراف شعري وأغسله بعد ساعتين أو ساعة
وأحيان أخلطه مع زبدة الشيا الخام للجسم وأحيان لحاله 
أو أشيل فيه الميك اب
أكيد ارجع اشتريه لان ضروري تتوفر الزيوت عندي


 فيتامين اي ستيك 
أحلى مافيه إنه سهل إلاستخدام
أحطه مرطب لشفايفي وللهالات
بس ما حسيته علاجي لحول العين ابد قد ماهو مرطب
حلو بس ما أرجع أشتريه عشان أجرب غيره من مرطبات


فرشاة للماسكات أخذت الحجم الصغير للسفر
وفالحقيقة أنا دايم أحب الأحجام الصغيرة
وبحكم تنقلاتي من شقتي لبيت أهلي
فأحتاج زي كذا أشياء نتف ما تاخذ مساحة
حلوه وخفيفه في وضع الماسكات 
حبيت جودتها ولو خربت برجع اشتري مثلها



علب حفظ الأكل
بصراحة انصدمت لما شفت حجمها
كنت متوقعتها أكبر وما اعرف كيف ما انتبهت للسعة وقت الشراء
بس انها مره نتتتتفه يدوب تكفي للسناكات او ادويتك او اي شي قليل مره
ومفكرة أخليها لأكل ولدي بحكم انه بلاستيك آمن وما أحتاج علب كبيرة



آخرررر شي أغراض البيبي
ماحبيت اشتري له منتجات كثير أقل حوسة وأقل تكلفة مادية
 لأن الشركات عبارة عن تسويق وما ودي اشتري وما استخدمهم
فحاولت ادور ماركة تجمع لي الاثنين الشامبو مع الشاور جل
وماركة افينو مره ممتازة وترطيبها عالي قد جربت اشياء غيره
عن نفسي حبيتها والحمدلله ماشاء الله ولدي مرتاح عليها
ريحتها جميلة والمرطب ترطيبه ممتاز وكميته راهية
أرجع اشتريه اذا ما لقيت شي اجربه غيره 
بحكم اني احب اجرب وانوع ما استمر على نفس الشيء 


وبس كذا خلصنا هالباكيج واتوقع اني نسيت اصور لكم
زيت اللافندر الاساسي انا استخدمه للفواحات 
وفيه بنات يحطونه مع الصابونيات او الكريمات المنزلية


كود الخصم لايهرب للطلب اول مرة : NOR9372
أتمنى استفدتوا وعجبتكم التدوينة

فتكو بعافية 3> 

هناك تعليق واحد:

حقوق الطبع محفوظة لـ مدونة النوير. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
emerge © , All Rights Reserved. BLOG DESIGN BY Sadaf F K.